هام جدا

أفضل مجموعات من أجل الاستعداد للامتحان الوطني والجهوي

أفضل مجموعات من أجل الاستعداد للامتحان الوطني والجهوي

مجموعات على الواتساب أو التلجرام من أجل الاستعداد للامتحان الوطني أو الامتحان الجهوي أولى باك أو الثانية باك
الاستعداد للامتحان الوطني والجهوي





هناك العديد من التلاميذ المقبلين على الامتحان الوطني أو الجهوي، من هم في حاجة ماسة لتعلم مهارات الاستعداد للامتحان، بل أكثر من هذا يرغبون في الاستعداد للامتحان في وقت قصير، لذلك هم في حاجة إلى استرتيجيات التحضير للامتحانات الوطنية والجهوية، وبسبب العديد من الأسئلة التي نتلقاها من التلاميذ، من قبيل، كيف أراجع للامتحان في وقت قصير، ما هي أحسن طريقة للمراجعة للبكالوريا، لذلك حاولنا هنا أن نقدم لكم أفضل مجموعات من أجل الاستعداد للامتحان الوطني والجهوي على تلجرام. ثم مجموعات على الفيسبوك، وصفحة على الفيسبوك من أجل الدروس المباشرة.

محتويات الموضوع

  1. أفضل صفحة للدروس المباشرة على الفيسبوك جميع المستويات والشعب.
  2. مجموعة الاستعداد للامتحانات جميع المستويات والشعب.
  3. مجموعات الاستعداد للامتحان الجهوي الأولى بكالوريا.
  4. مجموعات الاستعداد للامتحان الوطني الثانية بكالوريا.
  5. كيف تحمل تطبيق التلجرام على الهاتف.


1. أفضل صفحة للدروس المباشرة على الفيسبوك جميع المستويات والشعب

إن هذه الصفحة على الفيسبوك من أجل الاستعداد للامتحانات الجهوية والوطنية، هي صفحة من أجل التلاميذ الذين لا يملكون رصيدا من الأنترنيت وغيرهم، وبالتالي فهي مخصصة لنشر فيديوهات مسجلة أو على شكل دروس مباشرة، كما يمكن أن نقدم من خلالها ملخصات مكتوبة أو خطاطات للدروس إذا اقتضى الأمر ذلك.

انضم إلى صفحة الفيسبوك من هنا



2. مجموعة الاستعداد للامتحانات جميع المستويات والشعب

نقدم هنا مجموعة على الفيسبوك من أجل الاستعداد للامتحان الوطني والجهوي، لجميع الشعب والتخصصات، وهي مجموعة من أجل التلاميذ الذين لا يملكون رصيدا من الأنترنيت وبالتالي هم في حاجة إلى مراجعة الدروس بشكل مجاني، وبالتالي فقبل أن ننشر الفيديو على اليوتوب سننشره على الفيسبوك.


انضم إلى المجموعة على الفيسبوك من هنا




3. مجموعات الاستعداد للامتحان الجهوي الأولى بكالوريا

إن تلاميذ الأولى بكالوريا سواء الشعب الأدبية أو العلمية، مقبلين على الامتحان الجهوي الموحد، في العديد من المواد منها التربية الاسلامية، والعربية، والفرنسية، ثم الرياضيات والاجتماعيات، فمن هذه المواد ما يخص الشعب الأدبية ومنها ما يخص الشعب العلمية، وهنا نقدم لكم مجموعات من أجل التعرف على كيف تستعد للامتحان الجهوي الأولى باك، كما ستجدون العديد من الدروس والملخصات الجاهزة.




رابط مجموعات الأولى بكالوريا من هنا



4. مجموعات الاستعداد للامتحان الوطني الثانية بكالوريا

إن العديد من تلاميذ الثانية بكالوريا مقبلين على الامتحان الوطني الموحد، وهذا يخص جميع تلاميذ الشعب الأدبية والعلوم الانسانية، والمواد المعنية بهذا الامتحان الوطني الموحد هي العربية والانجليزية والاجتماعيات والرياضيات والفيزياء وغيرها من هذه المواد ما يخص تلاميذ الشعب الأدبية ومنها ما يخص العب العلمية، ومن خلال هذه المجموعات التي نقدم لكم، يمكنك التعرف كتلميذ مقبل على الامتحان على كيف تستعد للامتحان الوطني، بمعنى كيف تراجع وتنجح، بالاضافة إلى العديد من الملخصات والدروس الجاهزة.




رابط مجموعات الثانية بكالوريا من هنا



5. كيف تحمل تطبيق التلجرام على الهاتف

الكثير من المتعلمين لا يملكون حسابا على التلجرام، وهذه المجموعات التي نقدم لكم توجد على التلجرام، وبالتالي ينبغي أن تحملوا هذا التطبيق على هواتفكم، وبعدها الانضمام إلى المجموعات المطلوبة، ولتحميل التطبيق من هنا، وللإشارة ان تطبيق التلجرام يشتغل مثله مثل تطبيق الواتساب.

تحميل التلجرام من هنا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-